الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أسهل طريقة لتنظيف الكرشة

منذ 3 شهر
August 11, 2019, 4:06 am بلغ
أسهل طريقة لتنظيف الكرشة

أسهل طريقة لتنظيف الكرشة

الكرشة من أكلات المدبح الشهيرة التي يكثر تناولها في عيد الأضحى المبارك، ولها عشاقها، حيث يتم تناولها بطرق عديدة ومختلفة، ولكن تحرص ربات البيوت على تنظيفها جيدا قبل طهيها.

تقول الشيف عظيمة حمدى، إن أسهل طريقة لتنظيف الكرشة، هي وضع حلة بها ماء على النار، ونتركها تغلى، ثم نضع الكرشة بها على النار، لإزالة أي أوساخ بها، ولا نتركها كثيرا حتى لا تصبح يابسة ويصعب تقطيعها، حيث إن بمجرد صعود العوالق منها نرفعها من على النار، ونقوم بفردها على حوض المطبخ ونقشطها بالسكين لتنظيفها جيدا من أي شوائب.
وأضافت، ونظل نفركها بالسكين حتى تصبح بيضاء ونظيفة تماما، ثم نحضر ماء في حلة ونضع بها خل وعصير ليمون وليمونة مقطعة أربع أجزاء، وننقع بها الكرشة نحو ساعتين أو حتى التأكد من أنها نظيفة تماما، ثم بعد ذلك نشطفها ونقطعها حسب الرغبة ونبدأ في طهيها بالطرق المعتادة.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.