الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد كيف استقبلت جماهير بيراميدز عبد الله السعيد

منذ 3 شهر
August 11, 2019, 7:58 am بلغ


شاهد كيف استقبلت جماهير بيراميدز عبد الله السعيد
هتفت جماهير بيراميدز لعبد الله السعيد لاعب الفريق أمام النجمة الكونغولى فى المباراة التى جمعت الفريقين  ضمن منافسات الدور التمهيدى من الكونفدرالية الأفريقية وانتهت بفوز بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدف قائلة :" الليلة دى عيد عب الله يا سعيد" .
ويبدأ بيراميدز مشواره الأول فى تاريخه بأفريقيا بقيادة مديره الفتى الجديد الفرنسى سباستيان ديسابر الذى تولى المسئولية الفنية عقب بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت فى مصر.
ويعول بيراميدز فى البطولة على الصفقات الجديدة الذى دعم بها فريقه، وشملت جون أنطوى قادماً من مصر للمقاصة، والأوغندى لومالا عبده قادماً من نادى كالمار السويدى، وإبراهيم حسن من الزمالك، وأحمد على مهاجم المقاولون العرب، وطارق طه، ظهير أيسر الإسماعيلى، ومحمود حمادة، لاعب وسط الإنتاج الحربى، وإسلام عيسى من المصرى البورسعيدى، ودودو الجباس، مهاجم نادى وادى دجلة وليرس البلجيكى السابق، ومحمد عطوة قادماً من نادى الرائد السعودى.


 

هذا الخبر منقول من : دوت مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.