الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير خطير جدًا للمصريين العاملين في السعودية.. اعرف التفاصيل

منذ 3 شهر
August 11, 2019, 10:35 pm بلغ
تحذير خطير جدًا للمصريين العاملين في السعودية.. اعرف التفاصيل



أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية قرارا باعتماد الدليل الإرشادي لقرار حظر التدخين في أماكن العمل لتطبيق أحكام مخالفات السلامة والصحة المهنية الموضحة في جدول المخالفات والعقوبات في حق المنشآت المخالفة لهذا القرار .

تلقى وزير القوى  العاملة محمد سعفان ، تقريرا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض، حيث أشار فيه الملحق العمالي الدكتور ياسر غازي إلى أن الدليل  تناول شرحا للهدف من إصداره واعتماده والمرجعيات النظامية له والتعريفات ونطاق حظر التدخين في أماكن العمل ومواصفات المساحة الخاصة بالمدخنين في حال إيجاد مساحة لهم داخل أسوار العمل أو المنشأة، فضلا عن أبرز إجراءات حماية سلامة وصحة العاملين من مخاطر التدخين ومخالفات السلامة والصحة المهنية التي تُطبق في حال عدم الالتزام.

وتهدف وزارة العمل والشئون الاجتماعية من هذا القرار حماية سلامة وصحة العاملين والحفاظ على الممتلكات والبيئة وتوفير بيئة عمل صحية ونظيفة وتعزيز مفهوم جاذبية بيئة العمل.

نقلا عن النبأ 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.