الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمد امام يوجة رسالة الي زوجتة

منذ 3 شهر
August 12, 2019, 2:57 am بلغ
محمد امام يوجة رسالة الي زوجتة


يتوجه الفنان محمد إمام، في الوقت الراهن إلى احدا المناطق الساحلية لقضاء عطلة الصيف مع اسرته، حيث نشر صوره له عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وهو بجانب شنط السفر داخل سيارته.


وعلق "إمام"، على الصورة بسخرية: "لما كنت بسافر زمان كنت باخد معايا شنطة فيها أى حاجة دلوقتي بقيت ماشاء الله بحمل شنط زي ماكون بعزل ده كان ناقص ناخد معانا الكنبة".


ويعكف الفنان محمد إمام على الإنتهاء من مشاهد تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز"، حيث صور إمام عدة مشاهد فى منطقة المقطم، عبارة عن أكشن ومطاردات خطرة، استمرت لمدة 3 أيام، وجمعت بين فتحى عبد الوهاب وأمينة خليل وأحمد العوضى ومحمد عبد الرحمن "توته".

والفيلم، بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.