الحق والضلال الحق والضلال
البحث


معجزة للبابا كيرلس اكثر من رائعة.. خلاص هي ما عندهاش حاجة

منذ 3 شهر
August 12, 2019, 8:12 pm بلغ
معجزة للبابا كيرلس اكثر من رائعة.. خلاص هي ما عندهاش حاجة

موضوع
معجزة للبابا كيرلس اكثر من رائعة خلاص هي ما عندهاش حاجة

السيدة/ نيفين / كامل عطا الله – القاهرة – تقول :
أنا متزوجة منذ أربع سنوات ، حملت خلالها ثلاث مرات ، وفي كل مرة كان يستمر الحمل إلي الشهر الرابع أو الخامس فقط ، ثم يحدث لي إجهاض ، فذهبت إلي عديد من الأطباء ، وأجريت الكثير من الإشعات والتحاليل . وأكد الجميع أنه لا يوجد مانع فكل شيء طبيعي جدا.
وذهبت لدير الشهيد العظيم مارمينا بمريوط وفي مزار البابا كيرلس أخذت أناجيه وأتشفع به وطلبت منه أن يظهر لي سبب عدم إستمرار الحمل. 
وفي اليوم التالي تعرفت والدتي علي طبيبة تحاليل ، وعرضت عليها حالتي فنصحتنا بالذهاب للدكتور أيمن فهيم خليل ، وبعد إطلاعه علي نتائج التحاليل والإشعات السابقة وبالكشف الطبي طلب مني إجراء تحليل واحد لم أكن قد أجريته من قبل . وبعد ظهور نتيجة التحاليل قرر علاجي ببعض الأدوية . 
وبعد فترة وجيزة تم الحمل ولكن في الشهر الرابع حدث نزيف شديد . مما جعلني في أشد حالات الحزن، رأيت وفي نفس الليلة البابا كيرلس في حلم وقال لي : متخفيش مش هيحصل حاجة، وأيضا رأته والدتي في حلم واقفا يصلي لي واضعا يده علي رأسي وينظر إليها قائلا : " أنا عارف كان عندها أيه وراح خلاص وهي ما عندهاش حاجة دلوقتي". ومن وقتها توقف النزيف. فذهبت للطبيب المعالج الذي أبدي دهشته مما حدث قائلا :" أنت أكيد حصل لك معجزة . لأن النزيف إللي كان عندك مستحيل أن يقف وكان لازم إجراء عملية إجهاض ." واستمر الحمل والحمد لله رزقت بمريم ، وكان ذلك بشفاعة البابا كيرلس
بركته تكون معنا كلنا
امين.
 منقول من الفيس بوك

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.