الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالتفاصيل .. قبل لقاء الفريقين في الكأس.. ماذا يحدث لو خسر الأهلي أمام بيراميدز؟

منذ 3 شهر
August 12, 2019, 10:59 pm بلغ
بالتفاصيل .. قبل لقاء الفريقين في الكأس.. ماذا يحدث لو خسر الأهلي أمام بيراميدز؟

يشهد ملعب برج العرب في الثامنة مساء السبت المقبل، المباراة المرتقبة بين الأهلي وبيراميدز والمقرر إقامتها ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتكمن أهمية هذه المباراة بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره في أنها ستحدد بشكل كبير مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة تحت قيادة الأوروجواياني مارتن لاسارتي والذي انقسمت جماهير الأهلي تجاهه وإن كانت الأغلبية ترى في رحيله خيراً لمستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل عدم وجود تقدم في أداء الفريق خلال ولايته، فضلاً عن عدم ثقة الجمهور الأهلاوي في الأوروجواياني  منذ الخسارة القاسية أمام صن داونز بخماسية نظيفة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية.

وما يخشاه جمهور الأهلي قبل مواجهة بيراميدز الذي دعمّ صفوفه بصفقات قوية خلال هذا الصيف، هو عدم قدرة لاسارتي في إدارة المواجهات الكبرى بل وفشله في جميع المباريات الكبيرة التي خاضها مع المارد الأحمر، حتى على الرغم من فوزه الأخير على الزمالك بهدف دون رد إلا أنه لم يكن فوزاً مقنعاً وجاء بعد أداء باهت وبخطأ من حارس المنافس.

وقبل انطلاق المباراة المرتقبة المقرر إقامتها السبت المقبل، نتسائل ماذا سيحدث إذا خسر الأهلي أمام بيراميدز الذي خسر من قبل أمامه مرتين في بطولة الدوري الموسم الماضي؟


إقالة لاسارتي

في حال خسارة المارد الأحمر أمام بيراميدز سيتأكد بشكل رسمي رحيل الأوروجواياني عن منصبه، بعدما فشل في جميع الاختبارات الكبيرة خاصةً أن المدرب لم يعد مُرحبا به من قبل الجماهير الحمراء.


خسارة بطولة الكأس

الخسارة تعني فقدان بطولة جديدة للمارد الأحمر، وهو ما سيزيد من غضب الجماهير ضد الإدارة والجهاز الفني قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصةً أن الفريق لايزال يحاول استعادة الثقة المفقودة منذ خماسية صن داونز الكارثية.


توطيد عقدة بيراميدز 

ستتوطد عقدة بيراميدز الذي سيكون قد تمكن من تحقيق ثالث انتصار على الأهلي في أقل من 8 أشهر وهذا لم يحدث من قبل للفريق الأحمر طوال تاريخه.



هزيمة معنوية قبل السوبر والموسم المحلي 

الهزيمة أمام بيراميدز ستؤثر بالسلب على معنويات اللاعبين ققبل مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل وقبل انطلاق الموسم المحلي حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب الدوري الذي فاز به الفريق الأحمر بصعوبة كبيرة.



الحرب على الخطيب ومجلسه 

الخسارة من بيراميدز والخروج من الكأس، ستعيد الحرب على مجلس إدارة النادي الأهلي وسيحاول البعض استغلال غضب الجماهير لإشعال الأمور خاصةً أن المجلس كان داعماً للجهاز الفني بقيادة لاسارتي مجدداً الثقة فيه رغم الهزيمة أمام صن داونز بخماسية.


ولادة أمل الفوز بالنجمة التاسعة 

نقطة واحدة قد تكون إيجابية لو خسر الأهلي من بيراميدز وودع بطولة الكأس، وهي الإطاحة بالجهاز الفني والتعاقد مع جهاز فني قادر على بناء فريق قوي يمكنه تحقيق اللقب القاري التاسع والذي يستعصى حتى الآن على القلعة الحمراء.
 

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.