الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حدث منذ قليل .. حادث مروع والاسعاف تهرع لانقاذ المصابين

منذ 1 شهر
August 13, 2019, 12:45 pm بلغ
حدث منذ قليل .. حادث مروع والاسعاف تهرع لانقاذ المصابين

موضوع


تمكن رجال الحماية المدنية بالبحيرة برئاسة العميد محمد بلبع مدير إدارة الحماية، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب داخل سيارة ملاكى إثر انقلابها على الطريق الصحراوى الضبعة مطروح بدائرة مركز وادى النطرون، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم رضعين عمرهما شهرين بحروق وكسور متفرقة.
تلقى اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة بلاغًا من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي بالكيلو ٣ بالطريق الصحراوي الضبعة مطروح مما تسبب فى اشتعال النيران بها ووجود مصابين.
انتقل على الفور المقدم بهاء الكردى رئيس قطاع النوبارية للحماية المدنية لمكان الحادث، حيث تبين انقلاب سيارة ملاكى على جانب الطريق، وأسفر الحادث عن إصابة تامر على محمد عبده ٤٢ سنة، قائد السيارة بحروق من الدرجة الأولى بالذراعين واشتباه ارتجاج بالمخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وزوجته زينب عبد الفتاح عبد الهادى ٣١ سنة الجيزة بحروق من الدرجة الأولى بالوجه وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأبنائهم على تامر على محمد ١٠ سنوات بحروق من الدرجة الأولى بالوجه، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأيه تامر على محمد، شهرين بحروق من الدرجة الأولى بالوجه وكدمات، وسحجات متفرقة بالجسم، وهدى تامر على محمد، شهرين بحروق من الدرجة الأولى بالوجه وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
جار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.