الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فضيحة احمد عز وزينة.. ماذا قالا أمام النيابة عن خناقة الساحل ؟

منذ 1 شهر
August 13, 2019, 2:04 pm بلغ
فضيحة احمد عز وزينة.. ماذا قالا أمام النيابة عن خناقة الساحل ؟


قام الفنان أحمد عز، بالإدلاء بأقواله في المحضر الذي حرر ضده من قبل طليقته زينة وشقيقتها، حيث أتهمهم بالاعتداء عليه، وسبه، وذلك أثناء تصادفهم بعضهم البعض في أحد الفنادق بمنطقة مراسي بالساحل الشمالي أمام العامة، وأشار إلى أنه قالت "أنا حالفة لما أشوفك لازم أضربك"، مؤكدًا على أنه حاول الدفاع عن نفسه فقط.
وفي هذا السياق قررت نيابة العلمين، إخلاء سبيل الفنان أحمد عز من سراي النيابة ببرج العرب، فيما اتهمته زينة وشقيقتها، بأنه حاول استدراج نجله الذي لم يعترف به خارج الفندق، وشاهدته نسرين شقيقة زينة وقامت بمحاولة أخذ الطفل منه لتنشب مشادة حامية معه وتتدخل شقيقتها في الأزمة.
وكانت شرطة السياحة تلقت بلاغًا بوقوع مشاجرة بين أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وتبادلا فيها الاتهامات بالضرب والسباب والتشابك بالأيدي، لتبدأ النيابة العامة في التحقيقات وتستمع لأقوال عز في الاتهامات الواردة بالبلاغ والذي أكد أن شقيقة الفنانة زينة قامت بالاعتداء عليه بالسب والقذف، كما اتهمها بالبلاغ الكاذب.

هذا الخبر منقول من : الحكاية














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.