الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على سر ارتفاع أسعار الذهب

منذ 3 شهر
August 14, 2019, 12:32 am بلغ
تعرف على سر ارتفاع أسعار الذهب

موضوع

تعرف على سر ارتفاع أسعار الذهب

كشف الدكتور وصفي أمين واصف، رئيس الشعبة العامة للمجوهرات والمصوغات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أسباب ارتفاع أسعار الذهب في مصر خلال الفترة الحالية، بعد إن تخطى حاجز 700 جنيه، لعيار 21 الأكثر انتشارا.

وقال واصف، إن أسعار الذهب على مستوى العالم تتأثر بالحالة السياسية والاقتصادية حيث ارتفاع الأسعار ليست محلية فقط ولكن عاليمة أيضًا، متابعًا: «كل الأسواق على مستوى العالم تحدد السعر من خلال البورصات العالمية».

وأكد رئيس الشعبة العامة للمجوهرات والمصوغات، أن ارتفاع أسعار الذهب جاء نتيجة المشاكل الاقتصادية بين أمريكا والصين، واحتجاجات هونج كونج وإغلاق مطارها.

وشهدت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، ارتفاعًا غير مسبوق حيث سجل عيار 21 سعر 717 جنيهاً، وعيار 18 نحو 617 جنيهًا وعيار 24 وصل إلى 819 جنيه، بينما سجل الجنيه الذهب نحو 5786 جنيهاً.
FacebookTwitterWhatsAppMore
هذا الخبر منقول من : النبأ











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.