موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​كفاية مايوهات.. منة فضالى فى مرمى نيران النقد بـ كب مثير .. شاهد

منذ 1 سنه
August 14, 2019, 3:13 pm
بلغ

نشرت الفنانة منة فضالى صورة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام"، بإطلالة مثيرة وجريئة، بعد تصدرها تريند "جوجل"، وذلك بعد الهجوم الشرس الذى تعرضت له بسبب صورتها بالبكينى التى نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وظهرت منة فضالى بإطلالة مثيرة وجريئة، مرتدية مايوه "كاب" يكشف عن صدرها، وهو ما عرضها للانتقاد الحاد من متابعيها وجمهورها على السوشيال ميديا معلقين "كفاية مايوهات بقى يا منة".





وعلق البعض الآخر بالإيجاب، ونالت الصورة إعجاب بعض المتابعين من جمهورها.

وتألقت منة بجمالها البسيط من خلال ترك شعرها القصير، ووضع المكياج الذي تلاءم مع لون بشرتها ووضعها أحمر الشفاه باللون الفوشيا، واعتمدت على ارتداء بعض الاكسسورات التي زادت من جمالها.


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play