الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحـارة

منذ 1 شهر
August 15, 2019, 11:40 am بلغ
الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحـارة

صورة أرشيفية

الأرصاد تعلن موعد انكسار الموجة الحـارة
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن الأراضي المصرية في أمان وبعيدة تماما عن أي إشعاع قد يحدث في الأراضي الروسية نتيجة الانفجار النووي الذي حدث مؤخرا في مدينة سفرودفنسك الروسية.
وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "8 الصبح" المذاع على قناة "دي إم سي" اليوم الخميس، أن مصر خلال هذه الفترة متأثرة بمنخفض الهند الموسمي ومنخفض آخر قادم من السودان وغير متأثرة مطلقا بأي منخفضات هوائية قادمة من روسيا، لافتًا إلى أهمية عدم الترويج لشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تأثر مصر بانفجار روسيا النووي.
وأوضح رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن سبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في مصر خلال هذه الفترة يرتبط بسمات شهر أغسطس، مشيرًا لانكسار درجات الحرارة اعتبارا من الغد وعودة درجة الحرارة العظمى على القاهرة إلى 38 درجة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.