الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى توقعات بـ أسعار جديدة للدواجن

منذ 1 شهر
August 15, 2019, 8:28 pm بلغ
بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى توقعات بـ أسعار جديدة للدواجن

موضوع
بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى توقعات بـ أسعار جديدة للدواجن

قال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الدواجن قبل إجازة عيد الأضحى استقرت عند مستوى 20 جنيها للكيلو لافتا إلى أن هذه المستويات تمثل تكلفة الإنتاج بالنسبة للمربين.

وأضاف السيد في تصريحات لـ صدى البلد، أن السعر العادل لكيلو الدجاج يتراوح بين 21 إلى 23 جنيها بما يحقق ربحا للمربين ويساعدهم على الاستمرار في التربية والإنتاج.

وحول مستقبل أسعار الدجاج بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، أوضح عبد العزيز أنه من المتوقع أن تبدأ السوق على استقرار في الأسعار خلال الأسبوع الأول من انتهاء إجازة عيد الأضحى حتى ينكشف اتجاه السوق صعودا أو هبوطا.

وأشار إلى أن غالبية محال الدجاج لم تعاود العمل منذ بداية عيد الأضحى وحتى الآن، لافتا إلى أنه ستعاود محال الدجاج للعمل بشكل أكبر مع بداية الأسبوع المقبل.

استقرت أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم الخميس الموافق 15 - 8 - 2019، حيث بلغ سعر كيلو الفراخ البيضاء 22 جنيها بانخفاض جنيه واحد عن سعر أمس الأربعاء.

واستقرت أسعار الفراخ الساسو لتسجل 34 جنيها بفارق جنيه عن أمس، فيما تراوح سعر الكتكوت الابيض بين 5.75 و6 جنيهات، وتراوح سعر الكتكوت الساسو بين 4 و4.25 جنيه.

وسجلت أسعار الأمهات البيضاء 18 جنيهًا، فيما استقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 36 جنيها.

واستقرت سعر كرتونة البيض الأحمر عند 36 جنيها، فيما تراوح سعر كرتونة البيض البلدي بين 42 و42.5 جنيه.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد



 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.