الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور | محمد صلاح يخطف قلب حسناء أيرلندا في السوبر الأوروبي

منذ 1 شهر
August 15, 2019, 9:40 pm بلغ
بالصور | محمد صلاح يخطف قلب حسناء أيرلندا في السوبر الأوروبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا أظهرت إعجاب الحكمة المساعدة الأيرلندية ميشيل أونيل، بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، خلال مباراة الريدز أمام تشيلسي أمس الأربعاء، على أرضية ملعب "فودافون أرينا" بمدينة اسطنبول التركية، في نهائي السوبر الأوروبي. 



christian-dogma.com

المباراة التي أداراها طاقم تحكيم نسائي لأول مرة في تاريخ الكرة، انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

طاقم التحكيم النسائي تكون من الفرنسية ستيفاني فرابار حكم ساحة، ويعاونها المساعدتان الفرنسية مانويلا نيكولوزي، الأيرلندية ميتشيل أونيل.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح يحتفل بـ عيد ميلاد تشامبرلين الـ26 (صورة)

الحكمة المساعدة الأيرلندية ميشيل أونيل، ظهرت في الصور وهي تنظر إلى محمد صلاح، بالكثير من الإعجاب، عندما صافحها في بداية اللقاء.



christian-dogma.com

"كأس جديد" محمد صلاح يعلق عقب التتويج بلقب السوبر الأوروبي

علق الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب نظيره تشيلسي بركلات الترجيح.

وعلق محمد صلاح على صورة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة حاملا كأس السوبر: "كأس جديد لـ دولاب البطولات".




christian-dogma.com
وتوج نادي ليفربول بلقب السوبر الأوروبي، بعد الفوز على مواطنه تشيلسي، بركلات الحظ الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ستاد فودافون أرينا.

وتمكن نادي تشيلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 36، عبر الهداف الفرنسي أولفييه جيرو الذي استقبل تمريرة حاسمة من الوافد الجديد كريستيان بوليزيتش.

وسجل ماني هدف التعادل للريدز، في الدقيقة 48 من أحداث اللقاء، بعد تمريرة حاسمة من تشمبرلين، لينتزع التعادل لليفربول.

وفي الأشواط الإضافية، تمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه ليفربول، في الدقيقة الخامسة من الشوط الإضافي.

وتمكن تشيلسي من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 101، ليسجلها الإيطالي جورجينهو بطريقة رائعة، لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

وابتسمت ركلات الحظ الترجيحية لنادي ليفربول، ليتوج بلقب السوبر الأوروبي بعد مباراة مثيرة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.