موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور | طفلة تلد رضيعا بعد اغتصابها من شقيقها الأكبر

منذ 1 سنه
August 15, 2019, 10:21 pm
بلغ

وضعت فتاة 10 أعوام طفلا بعد تعرضها للاغتصاب، من قبل شقيقها الأكبر في كولومبيا، في حادثة حازت على اهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، تعرضت فتاة للاغتصاب على يد شقيقها الأكبر في كولومبيا، حيث تم مؤخرا نقل الفتاة إلى المستشفى في حي فلورنسيا لوضع الرضيعة بعملية قيصرية، وقال مدير المستشفى كاميلو دياز لوسائل الإعلام المحلية: إن المعلومات التي وردت إليه كانت من قبل الشرطة، ولم يتم الكشف عن هوية والدي الطفلة.






لم يرغب الوالدان في الإبلاغ عن ابنهما للسلطات، ما جعل الفتاة الصغيرة تدفع الثمن، لكن الشرطة تحقق في الأمر باتهامات تتعلق بسوء معاملة الطفل والاغتصاب والاعتداء الجنسي.

وقع الحادث في بلدة بويرتو ليجويزامو في مقاطعة بوتومايو في جنوب غرب كولومبيا.

christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play