الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ننشر تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء سيدة بالغربية بسبب الـ فيسبوك

منذ 5 شهر
August 16, 2019, 9:17 pm بلغ
ننشر تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء سيدة بالغربية بسبب الـ فيسبوك

كشفت مصادر أمنية بالغربية، تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء سيدة عن منزلها من قرية سندبسط التابعة لمركز زفتى، بسبب التشهير بها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك". 
وتقدم عدد من أهالي القرية بعدد من البلاغات بإدعاء أهلها وذويها بالإبلاغ عن اختفائها بسبب النصب عليهم فى مبالغ مالية قدرها نحو 80 ألف جنيه، بدعوى تشغيل أموالهم فى تجارة الأجهزة المنزلية وتسفيرهم إلى خارج البلاد.
كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أسرة ربة منزل تدعى "ف. م " 37 سنة، يفيد بتغيبها خلال فترة إجازة عيد الأضحي المبارك عن منزلها بقرية سندبسط بدائرة مركز زفتى.
وكشفت التحريات أن ربة المنزل كانت محتجزة لتلقي العلاج بمستشفي زفتي العام، بسبب تعرضها لهبوط حاد فى الدورة الدموية إثر وعكة صحية‘ كما كشفت التحريات أن السيدة أصيبت بتلك الوعكة لتعرضها للتشهير بها وأسرتها عبر مواقع "فيسبوك".
تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز









شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.