الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الامن يفجر مفاجأة ويكشف غموض السيدة المختفية بالغربية.. صور

منذ 1 شهر
August 16, 2019, 9:32 pm بلغ
الامن يفجر مفاجأة ويكشف غموض السيدة المختفية بالغربية.. صور

شهدت قرية سندبسط التابعة لمركز زفتى بمحافظة الغربية اليوم حالة من الاستياء والغليان بسبب اختفاء سيدة من منزلها بسبب التشهير بها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث دفع العشرات من أهالي القرية بالتقدم بعشرات البلاغات الى قسم مركز شرطة زفتي واتهامهم بادعاء أهلها وذويها بالإبلاغ عن اختفائها بسبب النصب عليهم فى مبالغ مالية قدرها 80 ألف جنيه.

وأفادت مصادر مقربة من عائلة السيدة التي تدعى "فايزه . م .ن" 37 عاما، بأن السيدة تحصلت على مبالغ مالية قدرها 80 ألف جنيه من أكثر من 10 ضحايا من أهالي القرية بدعوى تشغيل أموالهم فى تجارة الأجهزة المنزلية وتسفيرهم الى خارج البلاد.

وتكثف الأجهزة الامنية بالغربية من جهودها لكشف غموض وقائع اختفاء السيدة بالغربية وتقنين الإجراءات الأمنية لسرعة ضبطها والتحقيق معها فى وقائع النصب وجمع المبالغ المالية من مواطنين.

وكان محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من أسرة ربة منزل تدعي "فايزه . م .ن " 37 سنة يفيد بتغيبها خلال فترة أجازة عيد الأضحي المبارك عن منزلها بقرية سندبسط بدائرة مركز زفتى.

كما أجريت التحريات الأمنية تحت إشراف المقدم احمد خيري رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي السنطة وزفتي وقادها الرائد محمود العرنوسي رئيس مباحث زفتي، والتي كشفت عن أن ربة المنزل لديها طفلين وزوج وكانت محتجزة لتلقي العلاج بقسم داخل مستشفي زفتي العام بسبب تعرضها لهبوط حاد فى الدورة الدموية إثر وعكة صحية.

وكشفت التحريات أن سيدة أصيبت بتلك الوعكة لتعرضها التشهير بها وبأفراد أسرتها عبر مواقع فيس بوك مما دفعها للخروج من أبواب منزل للأسرة فى حالة صدمة نفسية وتم اخطار الجهات الشرطية بالحادث.

فى المقابل أصدر المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية توجيهاته الى رئيس نيابة مركز زفتي بفتح التحقيق في واقعة اختفاء سيدة فى العقد الرابع من عمرها فى ظروف غامضة بسبب التشهير بها على مواقع فيس بوك عقب خروجها من منزل عائلتها بقرية سندبسط وعدم العودة قبل بدء أجازة عيد الأضحي المبارك. 

وأمر رئيس النيابة العامة باستدعاء المبلغين باختفاء لسماع أقوالهم والاستدلال بسماع أقوال جيرانها وزملائها بذات القرية محل إقامتها.

وأفادت مصادر نيابية لـ"صدي البلد" أن السيدة متهمة فى أكثر 4 من بلاغات فى وقائع نصب على مواطنين وعدم تسديد المبالغ المالية الخاصة بهم حيث تتراوح قيمتها بين "50 – 80 " ألف جنيه بدعوى تشغيلها مقابل أرباح مالية تزيد عن 30 % شهريا.

وتابعت المصادر النيابية أن التحريات الأمنية أثبتت بطلان هروب السيدة او اختفائها فى ظروف غامضة وأن دوافع اختفائها جاء هرب من شكاوى وبلاغات ضحاياها.

وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق فى الوقائع المشار اليها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية وسماع المبلغين فى وقائع النصب.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
  christian-dogma.com
الكلمات المفتاحية
مديريه امن الغربيه
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.