محمد حماقي بديلا لـ تامر حسني في ذا فويس كيدز

منذ 2 سنه
August 16, 2019, 9:58 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حل المطرب

محمد حماقي

بديلا للمطرب تامر حسني، في لجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، وكشف عن ذلك الإعلامي الإماراتي ربيع هنيدي، الذي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلا: "حصريا علمت أن المدربين بلجنة تحكيم برنامج ذا فويس كيدز نسخة الصغار للموسم القادم 2019/2020 هم النجوم نانسي عجرم وعاصي الحلاني ومحمد حماقي وذلك بعد اعتذار كل من المطربين كاظم الساهر وتامر حسني عن البرنامج، ليصبح بذلك محمد حماقي بديلًا لـ تامر حسني، وعاصي الحلاني بديلًا لـ كاظم الساهر.

محمد حماقي بديلا لـ تامر حسني في ذا فويس كيدز





وأضاف ربيع هنيدي قائلا: "بذلك يصبح الغالي محمد حماقي ضمن لجنة تحكيم نسخة الصغار ونسخة الكبار التي تضم النجوم: سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام".



اقرأ ايضا: مفاجأة جديدة من "mbc" بخصوص "ذا فويس"

وكان

تامر حسني ، أعلن منذ عدة أيام، أنه اعتذر عن تقديم الموسم الثالث من برنامج "ذا ڤويس كيدز"، قائلا: "أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة، هتوحشوني جدا، ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسبشكرا".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play