الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تبادل اطلاق عنيف بين الشرطه وعناصر اجراميه

منذ 2 شهر
August 17, 2019, 3:45 am بلغ
تبادل اطلاق عنيف بين الشرطه وعناصر اجراميه

موضوع

تبادل اطلاق عنيف بين الشرطه وعناصر اجراميه

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسيوط من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة، وبحوزته كمية من مخدري الحشيش والأفيون وسلاح ناري، وذلك عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية .

شنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، حملة أمنية مكبرة ناحية قرية بني قرة دائرة مركز شرطة القوصية، وحال مشاهدة القوات لأحد العناصر الإجرامية الخطرة - مقيم بذات الناحية- سبق اتهامه في عدد 28 قضية (مخدرات ، سلاح ، مقاومة سلطات ، تبديد ) وسبق الحكم عليه بالسجن المؤبد في قضية مخدرات، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 قضايا، بادر المذكور بإطلاق أعيرة نارية تجاههم من سلاح ناري كان بحوزته فبادلته القوات على الفور بالمثل.

نتج عن تبادل إطلاق الأعيرة النارية إصابته بطلق ناري، وتم ضبط  (بندقية آلية وخزينتين وعدد 7 طلقات نارية من ذات العيار ، كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 جرام ، كمية من مخدر الأفيون وزنت 250جراما ، ميزان حساس ، مبلغ مالي ، عدد 2 هاتف محمول )، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه تحت الحراسة اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.