الحق والضلال الحق والضلال
البحث


السيسى الجوامع لا تبنى على أرض حرام

منذ 1 شهر
August 17, 2019, 1:38 pm بلغ


السيسى: الجوامع لا تبنى على أرض حرام
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى إن مسجد مقام سيدي أبو الهوي يعوق حركة محور المحمودية، والكوبري الذي سيتم إنشاؤه يجب أن يسير عبر هذه المنطقة التي يقع فيها المقام، مؤكدًا «والله والله النبي محمد ميرضاش بكده، ان الطريق يتعطل علشان الناس فاهمة إنه لا يليق، وإحنا قولنا شوفوا مكان جديد وإحنا نعمل مسجد آخر في مكان أفضل».

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح 1300 صوبة زراعية على مساحة 10 آلاف فدان بقاعدة محمد نجيب، أنه يتحدث عن مصلحة عامة فيما يتعلق بالمسجد، مشيرًا إلى أنه أصدر توجيهات لنقل المسجد لمكان آخر مثلما تم إنشاء مساجد أخرى، متابعًا أن هناك 14 منطقة تنموية على محور المحمودية سوف يتم وضع المساجد والكنائس بها من أجل المواطنين الذين يسكنون على المحور.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسى أن المساجد والكنائس لا تُبنى على أرض حرام بل أرض مخصصة لها بموافقة الدولة، والذي يخالف ذلك يفعل شيئًا خطأ ليس من منظور الانضباط والالتزام لكن من منظور ديني، متابعًا «ربنا لا يقبل ان الجامع يبنى كده».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.