الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بـ5 ملايين جنية وخاتم الماس.. أسرار زواج الملياردير سعود الشربتلي من جيهان نصر وشروط الزواج

منذ 1 شهر
August 18, 2019, 9:36 pm بلغ
بـ5 ملايين جنية وخاتم الماس.. أسرار زواج الملياردير سعود الشربتلي من جيهان نصر وشروط الزواج



تفاجأ الجمهور من ظهور مفاجئ للفنانة جيهان نصر في أحد عروض مسرحية “الملك لير” وذلك بعد غيابها عن الأضواء لمدة أكثر من 20 عاما، بسبب زواجها من الملياردير سعود الشربتلي.
قصة اختفاء جيهان نصر بدأت بعد تفكيرها في الزواج من الملياردير السعودي سعود الشربتلي حيث لاحظ الجمهور بعدها أنه اشترط عليها أن تترك العمل بالفن وترتدي الحجاب وتتفرغ لشؤون المنزل.
وتعرفت الفنانة جيهان على الملياردير السعودي سعود الشربتلي أثناء تواجدها في بيروت لعرض مسرحية “المحظوظ وأنا”.
وبدأت الفنانة حياتها مع سعود الشربتلي في عام 1997، ووقتها قام بأهدائها خاتم ألماس يقدر ثمنه بأكثر من 200 ألف جنيه، كما أنها حصلت على مهر يقدر بنحو 5 ملايين جنيه، ومؤخر صداق 1.5 مليون دولار، وفيلا في لندن، وطائرة خاصة.
يعد الملياردير سعود من أفراد عائلة الشربتلي المعروفة في المملكة، ويتلخص عمل العائلة في مجال التجارة والأعمال، وفي تنمية المملكة منذ ثلاثينات القرن الماضي وكانت أول عائلة تحصل على لقب وزير دولة فخري في السعودية 1934.
وبحسب صحيفة “عكاظ“، فإن عائلة سعود أصبحوا يمتلكون عدد من المؤسسات الرائدة مثل بنك الرياض وشركة المصافي العربية السعودية “ساركو”، وعدد من المشاريع الضخمة في مجال العقارات والسيارات والقطاع التجاري عمومًا، بجانب دورهم في نشر الثقافة والأعمال الخيرية.
الجدير بالذكر أن جيهان لديها 53 عامًا وولدت في فبراير 1966، وحصلت على بكالوريوس رياض الأطفال.
ودخلت “نصر” عالم الفن عن طريق إعلانات التليفزيون ثم بعد ذلك إلى الدراما، وكانت بداية شهرتها في الدراما بمسلسل  المال والبنون عام 1993.
https://youtu.be/c87n9rGmFF0

نقلا عن القاهره 24
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.