الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عشان متتفاجأش .. ننشر لكم الـ 12 سبب لحذفك من بطاقه التموين الثانى

منذ 1 شهر
August 18, 2019, 11:49 pm بلغ
عشان متتفاجأش .. ننشر لكم الـ 12 سبب لحذفك من بطاقه التموين الثانى


موضوع



قال الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة لديها 12 معيار لخروج المواطن من دعم بطاقات التموين منها ملكية سيارة حديثة ، والبطاقة الضريبية .
وأوضح عشماوى ، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامجها "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، أن المواطن الذى يستهلاك 1000 كيلو وات كهرباء شهريا ، سيخرج من منظومة الدعم ،  مؤكدا أن  المواطن يحصل على 50 جنيه سلع تموينية وكذلك 75 جنيه دعم خبز شهريا، والدولة تدعم التموين 74 مليار جنيه، ولم يتم المساس بدعم الخبز حتى الآن، مضيفا أن هناك نصف مليون متظلم على التنقية من البطاقات ومازال البت فيها جاريا . 
وأشار مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ، الى أنه سيتم غدا وضح جحر الأساس لأول منطقة لوجيستية فى الصعيد بمحافظة قنا على مساحة 100 فدان بتكلفة 15 مليار جنيه، مشيرا الى أن الوزارة لديها 18 مشروع فى 11 محافظة بتكلفة 50 مليار جنيه، ويوجد بالدولة 28 سوق جملة، منها 8 أسواق جملة منظمة والباقى غير منظم .
https://youtu.be/mRo_LDAFnTA
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.