الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لاول مره تعرض صورا وفيديو لجثة الفنانة الأمريكية الشهيرة مارلين مونور من داخل المشرحة والتى التقطت بعد ساعات وفاتها لن تتخيل كيف حدث ذلك

منذ 1 شهر
August 19, 2019, 5:48 am بلغ



كشف موقع جريدة ديلى ميل البريطانية صورا لجثة الفنانة الأمريكية الشهيرة مارلين مونور، من داخل المشرحة والتى التقطت بعد ساعات وفاتها، بعد رشوة حارس المشرحة بزجاجتين من الكحول. 
وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه قد تمكن المصور من الوصول إلى المشرحة من خلال رشوة حارس بزجاجتين من الكحول، حيث التقط 5 أفلام داخل المشرحة التى كانت تحتضن جثة مارلين مونرو بعد وفاتها فى 4 أغسطس 1962.
christian-dogma.comمارلين مونرو
وأضاف التقرير، أن المصور لى وينر، أرسل 3 أفلام منها إلى مجلة LIFE، ولكنه احتفظ بفيلمين آخرين لجثة الممثلة الشهيرة، بينما تم كشف تفاصيل الواقعة من قبل ابنه "ديفيك" فى سلسلة من الأفلام الوثائقية المكونة من ثلاثة جزاء بعنوان "فضيحة : وفاة مارلين مونرو".
christian-dogma.comجثة مارلين مونرو أمام المشرحة 
 
christian-dogma.comجثة مارلين مونرو  داخل المشرحة ويظهر أصبع قدمها
 
christian-dogma.com
نجل المصور
وتعرض سلسلة الأفلام الوثائقية لأول مرة على قناة فوكس نيوز، حيث القيام بلقاء خاص مع ابن المصور الذى التقط صورا لأيقونة هوليود وهى مستلقية داخل المشرحة فى لوس أنجلوس.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.