الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هاشتاج كلنا إليسا يتصدر تويتر

منذ 1 شهر
August 19, 2019, 5:38 pm بلغ
هاشتاج كلنا إليسا يتصدر تويتر

ملكة الإحساس، ذات حنجرة ذهبية، تطرب جمهورها بالملايين من المحيط للخليج بحسها المرهف وصوتها العذب الذى يجعلك تعيش معه من خلال الأغنيات الرومانسية والعاطفية والحزينة، واليوم استيقظ محبو الفنانة إليسا، على خبر صادم معلنة اعتزالها طرح ألبومات غنائية، مؤكدة أن الألبوم الذى تعمل عليه حاليًا سيكون الأخير فى مسيرتها الغنائية.
وأعلنت إليسا، خبر اعتزالها عبر حسابها على تويتر، قائلة: "أنا بحضر ألبومى الأخير بكل حب وشغف، وده هيكون آخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن القرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".
christian-dogma.comاليسا
 
وبعد تغريدة إليسا، انقلب السوشيال ميديا رأسًا على عقب وتعالت أصوات محبيها الذين لم يصدقوا الخبر معبرين أنه صدمة بالنسبة لهم، مطالبين إليسا بالرجوع عن قرار اعتزالها، ودشن محبوها هاشتاجات دعم باسم "كلنا إليسا، إليسا" تصدرت تريند الوطن العربى على تويتر فى لبنان والسعودية ومصر، حيث احتل هاشتاج "إليسا" المركز الثانى فى قائمة الأكثر تداولاً بالتريند المصرى.
وانهالت المئات من تغريدات محبى إليسا فى جميع الدول العربية، على الهاشتاج يطالبونها بالتراجع عن قرارها والاستمتاع بنجاحها ومحبة الملايين لها، وعبر الجميع عن حزنهم لهذا القرار، متمنين لها استكمال مسيرتها الفنية وعدم التوقف مهما كان، كما عبر البعض عن حزنه لعدم تخيل الساحة الفنية بدون إليسا وصوتها وأغانيها.
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.com 
 
christian-dogma.comإليسا تتصدر تريند تويتر
 
christian-dogma.comتعليق المتابعين
 
christian-dogma.comكلنا اليسا
 
رسائل الفنانين لـ"إليسا" يطالبونها بالتراجع عن قرارها 
وحرص عدد من الفنانين على توجيه رسائل لصديقتهم إليسا، يطالبونها بالتراجع عن قرارها، حيث قالت لها الفنانة منة شلبى: "لا يوجد مثلك انتى واحدة من النوع الذى يغنى بشغف وقوة وضعف".
وكتبت الفنانة سيرين عبد النور، قائلة: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه  نقي اغانيكي بكل حب بس نقيهن لاكتر من ألبوم لأن أبداً ما رح يكون الأخير كلنا إليسا".
كما قالت الفنانة أصالة لإليسا،: نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصًا لمنّ هو مثلك لايريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزءًا من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا إليسا".
أما الفنانة شمس، كتبت قائلة: "إنتي أهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كذا أنا من المجال وأعلنها لا يوجد فنان في أمة العرب يبيع ألبومات وأغاني زيك بمجهوده وصوته واختياراته ومن غير دعم أشخاص ودول وحكومات لا يحبطك أى حد منهم إنتى اليسا نسخة وحدة فقط واستمري وكلنا معاكى والمافيا يجى يوم تصير ماضى".
بينما كتبت الفنانة ماجى بو غصن: "قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي حقك تزعلى وتعصبي بس كلنا بنحبك وما نقبل تبعدى".
كما كتبت الفنانة رانيا يوسف، قائلة: "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا اعلم انكي تواجهين محنة كبيرة ولكن خليكي واثقة أن جمهورك الكبير وراكي دائمًا وبيدعمك  قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عليه".
christian-dogma.comأصالة
 
christian-dogma.comرانيا يوسف
 
christian-dogma.comسيرين عبد النور
 
christian-dogma.comشمس
 
christian-dogma.comفرح يوسف
 
christian-dogma.comماجى بو غصن
 
christian-dogma.comمنة شلبى
 
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.