موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما تم ضبطه مع مخرج فيلم احمد حلمى قبل تهريبه داخل البلاد.. ضربة قوية لامن مطار القاهرة

منذ 1 سنه
August 19, 2019, 6:46 pm
بلغ

موضوع
 شاهد ما تم ضبطه مع مخرج فيلم احمد حلمى قبل تهريبه داخل البلاد ضربة قوية لامن مطار القاهرة

أحبطت جمارك مطار القاهرة، بمبنى الركاب رقم 3، برئاسة طارق محمد، مدير الجمرك، محاولة تهريب كمية من المخدرات المتنوعة الممنوع تعاطيها أخفاها مخرج سينمائى قادم من هولندا. 


وقرر مدير الجمرك تشكيل لجنة لتفتيش حقائبه، تحت إشراف الدكتور ماجد موسى، نائب مدير الإدارة، وتبين وجود كمية من المواد المخدرة المتنوعة عبارة عن 6 أكياس بها قطع من مخدر الحشيش، وعلبة مشروم مشبع بالماريجوانا، و 10 بذور ماريجوانا داخل كتالوج لزراعة البذور، و3 أكياس ماريجوانا، وورق بفرة، وأدوات لتعاطى المخدرات مخبأة فى شنط يد صغيرة وفى جيب جاكيت، وداخل حذاء وبين طيات الملابس وفى حقيبته. 





وأمر جمال عبدالفتاح، مدير عام جمارك مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط رقم 82 لسنة 2019 وإحالة الراكب للنيابة العامة.  
يأتى ذلك تنفيذا لتعليمات كمال نجم، رئيس مصلحة الجمارك، وإبراهيم عبد اللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب، بتشديد الرقابة على جميع المطارات، والمنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهرب الجمركى.  

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com



 
هذا الخبر منقول من : مبتدأ
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play