الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة قوية من الاعلامى عمرو اديب لـ إليسا بعد إعلانها اعتزال الغناء

منذ 9 شهر
August 19, 2019, 7:07 pm بلغ
رسالة قوية من الاعلامى عمرو اديب لـ إليسا بعد إعلانها اعتزال الغناء

موضوع
 رسالة قوية من الاعلامى عمرو اديب لـ إليسا بعد إعلانها اعتزال الغناء

علق الإعلامي عمرو أديب على القرار الذي أعلنته النجمة اللبنانية اليسا باعتزال الغناء، في تغريدة لها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب "أديب" في تعليق له على التغريدة قائلًا: "سيدتي العزيزة بعض الناس لا يستطيعون الرحيل، هكذا قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنت لا تملكين نفسك، أنت ملك لنا جميعا من المحيط للخليج لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا أعلنت أنها تُعد لألبومها الجديد، على أن يكون آخر ألبوم غنائي لها، معللة ذلك بأنها لا تستطيع العمل في جو شبهته بـ"المافيا"، وبأنها لا تستطيع أن تنتج في هذا الجو.

إليسا تعلن اعتزالها: "ألبومي الجديد آخر ألبوماتي الغنائية"

وكتبت إليسا تغريدة على تويتر قائلة: "أُعد لهذا الألبوم الجديد بكثير من الحب والشغف، والسبب في ذلك أنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتي، وأنا أعلن ذلك بقلب مثقل، ولكنني على قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال مشابه للمافيا، لا يمكنني أن أكون منتجة بعد الآن".
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.