موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الاتحاد الدولى لكرة القدم تعلن قائمة المرشحين لجائزة بوشكاش .. وموقف صلاح منها

منذ 1 سنه
August 19, 2019, 7:38 pm
بلغ

موضوع
الاتحاد الدولى لكرة القدم تعلن قائمة المرشحين لجائزة بوشكاش وموقف صلاح منها

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قائمة نهائية تضم 10 أهداف مرشحة لنيل جائزة "بوشكاش"، لأفضل هدف خلال الموسم الماضي.

ومن أبرز المرشحين في القائمة التي ضمت 10 لاعبين، ليونيل ميسي عن هدفه مع برشلونة في مرمى ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وزلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جلاكسي، عن هدفه في مرمى تورنتو بالدوري الأمريكي.






وضمت القائمة أيضا 3 سيدات هن إيمي رودريجيز نجمة المنتخب الأمريكي وفريق يوتا رويالز، وبيلي سيمبسون لاعبة كليفتون، وأغارا ناشوت، لاعبة منتخب الكاميرون.

وضمت قائمة المرشحين أيضا ماتيوس كونها، وخوان فرناندو كوينتيرو، والإيطالي المخضرم فابيو كوالياريلا، ولاعب كريستال بالاس الإنجليزي أندروس تاونسند، ودانييل زوري.

وكان محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قد حصل على الجائزة العام الماضي، عن هدفه في شباك إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play