الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشأن تويتة محمد صلاح عن عمرو وردة مفاجأة مدوية يفجرها شوبير

منذ 4 اسابيع
August 19, 2019, 11:28 pm بلغ
بشأن تويتة محمد صلاح عن عمرو وردة مفاجأة مدوية يفجرها شوبير

موضوع
 بشأن تويتة محمد صلاح عن عمرو وردة مفاجأة مدوية يفجرها شوبير

قال أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، إن لاعبي منتخب مصر كانوا مقيمين في فندق داخل المطار خلال فترة بطولة الأمم الأفريقية، مضيفا:" لم يستطع احد الدخول على لاعبي المنتخب طوال فترة المعسكر".

وأضاف أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية، قائلا:" أعضاء مجلس الإدارة باستثناء هاني أبو ريدة كانت زياراتهم نادرة لمعسكر المنتخب لتوفير أكبر جو من الهدوء والراحة للاعبي منتخب مصر"،مضيفا:" معسكر المنتخب كان منضبطا وفترة الإعداد كانت منضبطة".

وتابع أحمد شوبير:" تم اتخاذ قرار باستبعاد عمر وردة من المنتخب وفوجئنا بأن اللاعبين طلبوا الاجتماع بالمشرف العام على المنتخب لعودة عمرو وردة".

وأكمل أحمد شوبير:" تويتة محمد صلاح لإعطاء فرصة ثانية لعمرو وردة كانت بالاتفاق بين محمد صلاح وهاني أبو ريدة تمهيدا لعودته للمنتخب، وهاني أبو ريدة كان لا يرغب في عودة عمرو وردة للمنتخب ولكن ضغط اللاعبين كان كبيرا".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.