الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد نجوم رفضوا اعتزال إليسا

منذ 1 شهر
August 20, 2019, 4:31 am بلغ
شاهد نجوم رفضوا اعتزال إليسا

موضوع

شاهد نجوم رفضوا اعتزال إليسا

عد أقل من ساعة من إعلان المطربة اللبنانية إليسا اعتزالها الفن، وقولها إن الوسط الفني أصبح يشبه "المافيا"، احتلت الترند رقم 1 على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" بهشتاج "كلنا إليسا"، و"لا لاعتزال إليسا".
christian-dogma.com
ولم يتوقف دعم اليسا، ومحاولات إثنائها عن قرارها من جمهورها ومعجبيها فقط، بل طالب عدد من النجوم وفناني الصف الأول، وإعلاميون عرب ومصريون بتراجع إليسا عن قرارها.
إعلاميون يطالبون بتراجعها
christian-dogma.com
كان في مقدمة من طالبوا إليسا بالتراجع عن قرار اعتزالها الإعلامي عمرو أديب، حيث وجه لها رسالة قائلًا: "سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا. قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن أنت لا تملكين نفسك، أنتِ ملك لنا جميعا من المحيط للخليج. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين".
christian-dogma.com
أما حمد قلم، الإعلامي الكويتي، فكان رده مختصرًا، ومكونا من 3 كلمات "مو على كيفك".
christian-dogma.com
وقالت الإعلامية وفاء الكيلاني: "اللي سكن قلوب الناس صعب يتشال منها إلا بأمرهم، طريقك عُمره ما كان سهل ومش انتي اللي تستسلمي، وما نَيل المطالب بالتمني ولكن تُؤخذُ الدنيا غِلابا".
فنانون يدعمون اليسا
christian-dogma.com
كانت الممثلة المصرية منة شلبي أول الفنانين تعليقا على خبر اعتزال اليسا قائلة: "إليسا أنتِ فريدة من نوعك، روح تغني بشغف، تأثر، وقوة".
christian-dogma.com
وتضامنت الفنانة رانيا يوسف قائلة: "من الصعب أن يقرر شخص محب للفن أن يتخلى عنه، إليسا أعلم انكي تواجهين محنة كبيرة ولكن خليكي واثقه إن جمهورك الكبير وراكي دائما وبيدعمك، قرار اعتزال الفن مش سهل علينا كلنا، غنائك وإحساسك الرائع لا يمكن الاستغناء عنه".
christian-dogma.com
أما الفنانة سيرين عبد النور، فكتبت قائلة: "إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياتو الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن ابداً ما رح يكون الأخير".
christian-dogma.com
وغردت الفنانة ماغي بوغصن، قائلة "قوتك وإصرارك بالحياة وشغفك ما رح يخلوكي تبعدي. حقك تزعلي وتعصبي بس كلنا منحبك وما نقبل تبعدي".
christian-dogma.com
وقال الممثل المسرحي زياد عيتاني: "في ناس رح تقول عم تعمل دعاية، وفي ناس رح تطالبها ترجع وتتفاعل، أبعد من هيك هي شخصية إليسا المميزة، بالوسط الغنائي وبراته بتضل متصالحة مع حالها وهون الحلو".
مطربون يرفضون قرار اليسا بالاعتزال
christian-dogma.com
وكتبت الفنانة أصالة على صفحتها الشخصية قائلة: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمنّ هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنّكِ مُهمّة ومؤثّرة وصانعة ومحبوبة من ملايين النّاس، صوتكِ أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا إليسا".
christian-dogma.com
بينما علقت الفنانة الكويتية شمس: "إنتي أهم فنانة في العالم العربي ويكذب من يقول غير كدا من المجال".
christian-dogma.com
وقال الملحن محمد رحيم: " قرار نزل علي كالصاعقة وفي حالة حدوث ذلك ستكون خسارة فادحة لكل الجماهير العربية، بل خسارة لكل تاريخ الفن المعاصر والحقيقة المؤلمة أنه بالفعل من يراقب بعض التفاصيل، التي تحدث حاليا في التعاطي مع الفنانين والمبدعين يجد حاله أخطر من المافيا بكثير والله".
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.