الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد مشاهير العالم بـ الميكروكروم

منذ 1 شهر
August 20, 2019, 4:37 am بلغ



موضوع

شاهد مشاهير العالم بـ الميكروكروم

على الرغم من دراسته التي تتسم بالدقة والصعوبة في مجال الأدوية، فإن حب الرسم يجري في دماء محمود يوسف هو طبيب صيدلي، بعدما تخرج في كلية الصيدلة من 5 سنوات، حتى قرر الرسم بالأدوية.
فقال محمود يوسف، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي حسام الدين حسين والإعلامية مها بهنساوي، في برنامج "صباح الورد" المعروض على فضائية ten، إن الرسم بالأدوية من أساسيات الرسم بالألوان، موضحًا أن الرسومات تجف بشكل سريع عند رسمها بالأدوية خصوصًا في حال استخدام "الميكروكروم"، مستكملًا: "الرسومات بتنشف بسرعة خصوصا الميكروكروم والبيتادين".
وأوضح يوسف لأنه لم يخضع لدراسة الرسم أو أخذ كورسات تدريبية، حيث اعتمد فقط على الممارسة ومشاهدة الفيديوهات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
ورسم "يوسف" عددا من الشخصيات الشهيرة، مثل عادل إمام، حسام حسن، وكوبر، ومحمد هنيدي، وجيفارا، وغيرهم من مشاهير العالم، موضحًا إنه يحتفظ برسوماته ويعرضها على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك" فقط.

https://youtu.be/-BgsSNPAscE
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.