موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكويت تكشف حقيقة وصول الإشعاع النووي الروسي للبلاد

منذ 1 سنه
August 20, 2019, 4:00 pm
بلغ

 الكويت تكشف حقيقة وصول الإشعاع النووي الروسي للبلاد
كشفت فضائية "فرانس 24"، عن تقرير لجريدة "الرأي الكويتية"، أن الكويت آمنة من النووي الروسي . وقالت الصحيفة، أنه بعد نحو أسبوعين على الانفجار النووي الروسي الغامض، الذي وقع أثناء تجربة إطلاق أحد الصواريخ العاملة بالوقود السائل شمال روسيا، طفت على السطح مخاوف كويتية من وصول الغبار النووي للكويت وتعرض البلاد لإشعاعات نووية. وتوضح الصحيفة ، إنها اطلعت على قراءة المحطات الأربع التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، والمخصصة لقياس مستوى الإشعاعات النووية، والتي بينت قراءتها أن المعدلات طبيعية منذ 5 سنوات. وأكد مدير مركز المساعدة المتبادلة للطوارئ عبد المنعم الجناحي للصحيفة ، أنه لم يتم رصد وصول أي إشعاعات نووية للمنطقة.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play