موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تبرئته.. كريستيانو رونالدو يكشف تفاصيل اتهامه بالاغتصاب

منذ 1 سنه
August 21, 2019, 3:35 pm
بلغ

صرّح نجم نادي يوفينتوس الإيطالى كريستيانو رونالدو خلال حوار مع التلفزيون البرتغالى أنه "فخور" بثبوت براءته وهو يناقش مزاعم عارضة أزياء اتهمته باغتصابها في لاس فيجاس قائلًا :"عندما يشكك الناس في شرفك، فهذا مؤلم".
وأضاف رونالدو للتلفزيون البرتغالي إن "2018 كان أصعب عام على المستوى الشخصي"، بعد أن واجهته اتهامات بالاغتصاب، موضحًا أن ذلك كان يؤلمة كثيرًا لأن لدية عائلة كبيرة وزوجة وطفل ذكي يفهم الكثير من الأشياء، وذلك بحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .
وأوضح أنه بعد أن فشلت الشرطة في العثور على أدلة كافية لمحاكمته، لايزال عالقًا في دعوى مدنية يسعى محاموه إلى إسقاطها، ونفى "رونالدو" مرارًا هذه الادعاءات، قائلًا "أشعر بالراحة للتعبير عن نفسي، ولكن مرة أخرى، لقد ثبت براءتي، وأضاف "هذا يجعلني فخورًا".
شاهد الصور

christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play