الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خلال الانتقالات الجارية؟ هل ينتقل كهربا إلى الأهلي بعد الزمالك

منذ 3 اسابيع
August 21, 2019, 8:08 pm بلغ
خلال الانتقالات الجارية؟ هل ينتقل كهربا إلى الأهلي بعد الزمالك

موضوع
أعلن محمود عبد المنعم "كهربا" حصوله على بطاقة دولية مؤقتة للمشاركة مع فريقه ديسبورتيفو أفيش.
وقال كهربا عبر حسابه في تويتر: "اليوم استلمت بطاقتي الدولية وكلي ثقة بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".
وأضاف كهربا: "إن شاء الله سوف أشارك في أول مباراة يوم الجمعة، انتظروني في فيديو على قناتي علي يوتيوب لأوضح كل الأحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية".
حدد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك السابق، قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى الممتد لموسمين، حتى يصبح من حقه أو من حق أى ناد يرغب فى ضمه أن يقوم بسداد تلك القيمة ليرحل اللاعب عن الفريق البرتغالى.
وأكدت تقارير أن كهربا قد يعلن انضمامه للأهلي خلال الفترة الجارية دون الانتظار 6 أشهر حتى يناير، ودفع الشرط الجزائي المقدر.
 
كهربا أرخص من بوطيب وأحداد ومحمد عنتر
وعلم "سوبر كورة" أن قيمة الشرط الجزائى التى تم تحديدها فى عقد كهربا مع أفيس البرتغالى بلغت مليون دولار، بما يعادل 18 مليون جنيه مصرى.
 
كهربا
 
وحصل كهربا على البطاقة الدولية المؤقتة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ليصبح من حقه المشاركة رسميا مع أفيس البرتغالى، وسيسجل ظهوره الأول يوم الجمعة المقبل، أمام ريو آفى بالدورى البرتغالى، على ملعب ستاديو دوس أركوس والتى ستقام فى العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.
 
كهربا بشرط جزائى زهيد
وكان اسم كهربا ارتبط بالنادى الأهلى، وأكدت العديد من التقارير الصحفية أن اللاعب اتخذ نادى أفيس البرتغالى "كوبرى" حتى يتمكن من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن يقوم مسئولو الأهلى بسداد قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع النادى البرتغالى، وهو مبلغ أقل بكثير من الذى حدده مسئولو الزمالك للاستغناء عن اللاعب، بل أن الزمالك تحمل أضعافه من أجل ضم لاعب مثل خالد بوطيب أو حميد أحداد.
هذا الخبر منقول من : الحكايه
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.