الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​حسن شحاتة مدرباً للمنتخب والاعلان الرسمي بعد أيام ليه رفضوا ميدو ؟!

منذ 3 اسابيع
August 21, 2019, 8:16 pm بلغ
​حسن شحاتة مدرباً للمنتخب والاعلان الرسمي بعد أيام ليه رفضوا ميدو ؟!


أخبار - الحكاية
بعد الإعلان عن لجنة خماسية لادارة اتحاد كرة القدم المصري، بدأت اللجنة برئاسة عمرو الجنايني سريعا للبحث عن مدرب المنتخب القادم، بعد إقالة أجيري المدرب السابق للفراعنة
أكد مصدر باللجنة المعينة لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أن الإعلان عن المدير الفني للمنتخب سيكون الأسبوع المقبل.
وأوضح المصدر  ، أن المنافسة على منصب المدير الفني للمنتخب انحصرت بين حسن شحاتة في المرتبة الأولى، وحسام البدري في المرتبة الثانية، وذلك خلال عدد من الاجتماعات تمت الأسبوع الجاري.
وقال المصدر إن مسؤول كبير اقترح تولي أحمد حسام ميدو منصب المدرب المساعد في جهاز حسن شحاته، ولكن قوبل الاقتراح بالرفض، معللين بذلك بأن الطرفين شحاته وميدو لن يقبلا ذلك.
كما أشار المصدر إلى أنه تم الاستقرار على تعيين عصام الحضري مدربا للحراس، ومحمد أبو العلا طبيبا للمنتخب، فيما تتم المفاضلة بين محمد فضل وأحمد عبدالله لتولي منصب مدير المنتخب.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر إسناد إدارة شئون اتحاد الكرة المصري للجنة خماسية مكونة من: عمرو الجنايني رئيسًا، جمال محمد علي نائبًا للرئيس، وعضوية الثلاثي سحر عبد الحق، محمد فضل وأحمد عبد الله.

هذا الخبر منقول من : الحكاية














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.