الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عايش ولا ميت .. ماذا حدث للطبيب المنتحر مايكل الذي انتحر امام الجميع في الفيس بوك بالصور

منذ 1 شهر
August 21, 2019, 11:03 pm بلغ
عايش ولا ميت .. ماذا حدث للطبيب المنتحر مايكل الذي انتحر امام الجميع في الفيس بوك بالصور


استقرت الحالة الصحية لطبيب الجراحة الدكتور مايكل هلال، الذي حاول الانتحار عبر قطع شرايين يده صباح اليوم.

وقالت مصادر مستشفى أرمنت التخصصي بالجنوب الغربي من محافظة الأقصر، إن الطبيب في انتظار صدور قرار من جانب إدارة المستشفى ببدء العلاج أو السماح له بالمغادره إلى منزله.

وأضافت المصادر لـ"الدستور"، أن الجروح في جسم الطبيب سطحية، وأنها لم تصل إلى شرايين الدم، ما ساهم في استقرار حالته، وأن إصابته لن تتسبب في حدوث أي مضاعفات بالنسبة لحالته الصحية خاصة أنه مصاب بجلطة دماغية.

وأشار إلى أن الدكتور هاني فوكيه، طبيب الجراحة بمستشفى أرمنت أكد أن حالته مستقرة للغاية، وأن حالته تسمح له بالخروج من المستشفى، وأن علاجه سوف يقتصر على تطهير وتعقيم للجرح بصفة مستمرة، حتى تلتئم الجروح.
وكان الطبيب الشاب مايكل هلال البالغ من العمر 32 عاما قد أقدم على الانتحار من خلال قطع شرايين الأطراف مستعرضًا محاولته على حسابي الشخصي على "فيسبوك" وهذا ما دفع كثيرين من أصدقائه ومتابعه بإرسال استغاثات إلى أسرته وإنقاذ ونقله للمستشفى.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.