الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كهربا ردًا على إبراهيم سعيد بعد ازمتة مع ادارة نادي الزمالك

منذ 3 اسابيع
August 22, 2019, 2:03 am بلغ
كهربا ردًا على إبراهيم سعيد بعد ازمتة مع ادارة نادي الزمالك

كهربا ردًا على إبراهيم سعيد  بعد ازمتة مع ادارة نادي الزمالك
حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، على توجيه رسالة لإبراهيم سعيد، مدافع الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بعد أن وجه الأخير تغريدة لجناح القلعة البيضاء السابق، عبر تويتر.
وكان كهربا قد نشر تغريدة عبر تويتر فور وصول بطاقته الدولية المؤقتة، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل مشاركته بشكل رسمي في الدوري البرتغالي مع فريقه الجديد، عقب الأزمة التي نشبت بينه وبين إدارة نادي الزمالك خلال الآونة الأخيرة بسبب تركه النادي فجأة وقال خلالها: "ألووو علي صوتك بتقول أيه البطاقة الدولية وصلت الحمد لله كثيرًا اليوم استلمت بطاقتي الدولية وكلي ثقه بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، سأشارك في أول مباراة مع أفيس يوم الجمعة المقبل انتظروني في فيديو على قناتي على اليوتيوب أوضح كل الأحداث والتفاصيل التي حدثت الفترة الماضية".
ورد إبراهيم سعيد على تغريدة كهربا قائلًا: "أنت عارف اني بحبك وقف بقي كلام وركز ربنا يوفقك في اللي جاي متزعلش الناس منك جماهير الزمالك مش طرف في مشكلتك وهما بيحبوك علي فكره متخسرهمش ربنا يوفقك في اللي جاي".
christian-dogma.com
وجاء رد "كهربا" على إبراهيم سعيد: "أنت اخويا وربنا يعلم وجمهور الزمالك المحترم عمره ما هيكون طرف انا عمري مدخلت الجمهور طرف في مشاكلي مع أشخاص بالعكس تماما".
 christian-dogma.com
وأضاف: "أنا بقدر جمهور الزمالك الاصيل و ليس الأشخاص المندسون ذوي الاغراض فهم ليس من هذا الجمهور والطرف فالمشكله عارف نفسه متقلقش اخوك مركز اوي". 
رسميًا كهربا جاهز لأول مشاركاته الرسمية مع أفيس البرتغالي
وفي سياق متصل أصبح "كهربا" جاهز بشكل رسمي للمشاركة مع فريق أفيس البرتغالي في المباريات الرسمية بمسابقة الدوري بعد وصول بطاقته الدولية لناديه، بعد أن تغيب عن مباراتين فريقه في الجولة الأولى والثانية.
ويخوض أفيس البرتغالي مباراته الثالثة بالدوري يوم الجمعة المقبل أمام ريو آفي في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب دوس أركوس، ومن المنتظر ان يتواجد "كهربا" في قائمة الفريق بالمباراة.
christian-dogma.com
وكان أفيس فشل في الفوز بأولى مبارياته بالدوري، فيما نجح في الفوز في المباراة الثانية التي جمعته بفريق مارتيمو بثلاثية مقابل هدف وحيد.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.