الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قبل مغادرته الأهلي ينهي الأزمة مع مارتن لاسارتي ولاعبى الأهلي ويوداعه وادع أسطوري

منذ 3 اسابيع
August 22, 2019, 6:31 am بلغ
قبل مغادرته الأهلي ينهي الأزمة مع مارتن لاسارتي ولاعبى الأهلي ويوداعه وادع أسطوري

موضوع

قبل مغادرته الأهلي ينهي الأزمة مع  مارتن لاسارتي ولاعبى الأهلي ويوداعه وادع أسطوري

حرص جهاز الكرة بالنادي الأهلي ولاعبو الفريق الأول، على تكريم مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق، ومعاونيه؛ سباستيان واليخاندرو؛ قبل المران الجماعي للفريق.

وقام جهاز الكرة بإحضار "تورتة" لتكريم لاسارتي، ومعاونيه، في حضور الجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين، الذين حرصوا على توجيه الشكر للمدير الفني السابق، ووداعه بالصورة اللائقة التي تعكس مكانة الأهلي وتقديره للفترة التي قضاها مع الفريق.

وقام الجمعُ بالتصفيق للاسارتي ومعاونيه أثناء كلمته في حفل التكريم، وسط مناخ أسري وتقليد اعتاد عليه الأهلي مع جميع المدربين قبل الرحيل، من منطلق قيمة وعراقة النادي القائمة على الاحترام المتبادل مع كافة الأطراف.

ووجّه جهاز الكرة واللاعبين الشكر للمدرب الأورجوياني، ومساعديه، سباستيان واليخاندرو في نهاية الحفل على الفترة التي قضاها بالجهاز الفني للفريق.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.