الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​حقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب النادي الاهلي

منذ 3 شهر
August 22, 2019, 12:17 pm بلغ
​حقيقة عودة مانويل جوزيه لتدريب النادي الاهلي


كشفت مصادر خاصة لـ صدى البلد حقيقة اقتراح اسم المدرب البرتغالي مانويل جوزية، المدير الفني السابق، ضمن أسماء المديرين الفيين المرشحيين لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقالت المصادر لـ صدى البلد إن مجلس ادارة النادي الاهلي بقيادة محمود الخطيب، رفض فكرة طرح اسم مانويل جوزيه لقيادة الاهلي من جديد.

واشارت المصادر إلى أن اسم مانويل جوزية لم يتم طرحه خلال اجتماعات مجلس الادارة ولجنة التخطيط، والتي تسعى إلى البحث عن مدير فني جديد. 

واستقر مجلس ادارة النادي الاهلي على رفع رفع السقف المالي للتعاقد مع المدير الفني الجديد الذي سيتولى مسئولية الفنية للفريق الأول عقب اقالة الاورجواني مارتن لاسارتي. 

وقالت المصادر إن ادارة النادي كانت قد حددت ١٢٠ ألف دولار راتبا شهريا، ولكنها زادت إلى ١٥٠ ألف دولار، وقد تصل إلى أكثر من ذلك حال التفاوض مع مدرب كبير له اسمه.
  christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.