الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل .. وفاة نجم الزمالك السابق عن عمر يناهز 40 عاما .. بالصور

منذ 1 شهر
August 22, 2019, 1:16 pm بلغ
عاجل .. وفاة نجم الزمالك السابق عن عمر يناهز 40 عاما .. بالصور

توفى مهاجم غانا السابق ونادي الزمالك، جونيور أجوجو عن عمر يناهز الـ 40 عامًا، وهو ما أكده موقع غانا سوكر نت.
وأوضح الموقع أن اللاعب توفى صباح اليوم في لندن، حيث كان اللاعب منذ عام 2015 يعاني من إصابة بجلطة في المخ أدت إلى تدهور حالته.
مهاجم غانا يرحل بعد مسيرة طويلة مع الساحرة المستديرة
وكان أجوجو ضمن كتيبة منتخب غانا التي شاركت مع البلاك ستارز في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2008، والتي توج المنتخب المصري بطلا لها.
وعقب البطولة انتقل أجوجو من ناديه نوتينجهام فورست، إلى نادي الزمالك مقابل 500 ألف يورو، إلا أن مسيرته مع الفارس الأبيض لم تستمر طويلا، بسبب هروب اللاعب من النادي رغم أنه لم يكمل عاما، فضلا عن شكوى اللاعب للنادي الأبيض بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.
christian-dogma.comchristian-dogma.com
وخاض أجوجو مسيرة مميزة مع كرة القدم، ولعب للكثير من الأندية كان أبرزها، شيفيلد وينزداي الإنجليزي وتشيسترفيلد الإنجليزي، ونادي لينكولن سيتي الإنجليزي، فضلا عن الاحتراف في الدوري الأمريكي ولعب للعديد من الأندية أبرزها شيكاغو وكولورادو رابيدز، واختتم مسيرته عام 2012 في فريق هيبرنيان المكسيكي.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.