الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سوسن بدر تريند مصر بعد حلقة صاحبة السعادة.. سر اللوك الغريب.. واسمها الحقيقي.. وقصة زواجها 7 مرات ومنعها من دخول السعودية

منذ 1 شهر
August 22, 2019, 2:20 pm بلغ
سوسن بدر تريند مصر بعد حلقة صاحبة السعادة.. سر اللوك الغريب.. واسمها الحقيقي.. وقصة زواجها 7 مرات ومنعها من دخول السعودية


احتلت الفنانة سوسن بدر تريند محرك البحث الشهير "جوجل مصر" بعد ظهورها مع إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة"، مساء الثلاثاء.
سر اللوك الغريب
وظهرت سوسن بلوك جديد، بشعر أبيض قصير، وقالت خلال الحلقة، إنها قررت تغيير اللوك الخاص بها وقص شعرها عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "زي الشمس"، على الرغم من معارضة ابنتها وحفيدتها ياسمين ظهورها بهذا الشكل، ولكنها قررت أن تحتفل بالعيد بهذا الشكل الجديد.
 
christian-dogma.com
وأضافت: "ياسمين بنتي وملك حفيدتي قهروني ومكانوش عايزني أقص شعري وإني أطلع قدام الناس بالشعر الأبيض لحد ما قررت إني لازم أقهرهم زي ما قهروني".
وتابعت: "أنا في غاية الراحة بسبب اتخاذي هذه الخطوة، وروحت للكوافير وقلت له احلق لي وبقى يقص وهو خايف".
ويرصد الموجز أبرز المعلومات عن سوسن بدر، وفقا لموسوعة ويكيبيديا.
- اسمها الحقيقي سوزان أحمد بدر الدين أبو طالب، 62 سنة.
حياتها
-هي ابنة للممثلة «آمال سالم»، يطلق عليها لقب «نفرتيتي السينما المصرية» حيث تتميز بملامح مصرية فرعونية، درست في «معهد الفنون المسرحية»، كان المخرج شادي عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور نفرتيتي في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من اكماله وتصويره ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.
اسمها الفني
- في عام 1980 شاركت في فيلم «موت أميرة» وقامت بشخصية الأميرة السعودية مشاعل بنت فهد آل سعود الذي اتهمت بالزنا وتم قتلها، ما آثار الضجة بتلك الفترة خصوصًا السعودية الذي قامت بمنعها من الدخول إليها بالإضافة إلى التلفزيون المصري الذي جعل اسمها من الممنوعين، حاربها المخرجون بعد ذلك حيث قررت تغير اسمها الفني بدلًا من اسمها الأصلي «سوزان بدر الدين» إلى «سوسن».
أزواجها
كشفت سوسن بدر أثناء لقائها بالإعلامية وفاء الكيلاني خلال برنامج المتاهة إنها تزوجت سبع مرات.
المرة الأولى وهي طالبة في معهد الفنون المسرحية من أستاذها أسامة أبو طالب واستمر الزواج لمدة 5 سنوات أنجبت خلالها أبنته الوحيدة ياسمين ثم أنفصلا لانشغالها في العمل.
المرة الثانية تزوجت من طبيب شهير واستمر الزواج لمدة 4 سنوات ثم أنفصلا.
المرة الثالث من رجال أعمال مقيم في الخارج ولم يدم الزواج أكثر من 4 شهور بسبب وفاته.
المرة الرابعة كانت من السيانريست محسن زايد عام 2001 وتوفى بعد أقل من شهر من الزواج.
المرة الخامسة كانت من المخرج باسم محفوظ عبد الرحمن.
المرة السادسة كانت من فريد المرشدي أبن ناهد فريد شوقي الذي يصغرها ب20 عاما وأستمر الزواج لمدة 4 سنوات حتى الانفصال.
المرة الأخيرة كانت من الشاعر سامح ال علي الذي يصغرها ب 10 سنوات ولم يستمر زواجهما أكثر من 6 شهور.

هذا الخبر منقول من : الموجز














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.