الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مميزات وشروط.. حسابات التوفير في «البنك الأهلي» من أجل جذب العديد من العملاء

منذ 3 اسابيع
August 22, 2019, 3:07 pm بلغ
مميزات وشروط.. حسابات التوفير في «البنك الأهلي» من أجل جذب العديد من العملاء

يحاول البنك الأهلي المصري  كسب ثقة العديد من العملاء خلال هذه المرحلة وذلك من خلال المميزات التي يطرحها لجميع المواطنين من أجل تلبية طلباتهم وذلك من خلال حزمة من المميزات التي أطلقها على حسابات التوفير، وسوف نسلط الضوء خلال السطور القادمة على بعض تلك المميزات والشروط على حسابات التوفير.
christian-dogma.com
البنك الأهلي المصري
حسابات التوفير من البنك الأهلي
حيث يتم فتح حساب في البنك الأهلي بحد أدنى ألف جنيه ولكن الحد الأدنى من أجل احتساب الفائدة بالجنية المصري هو 3001 جنيه، كما يتم فتح حساب بالعملات الأجنبية ويكون 100 دولار  أو 100يورو.
أم عن دورية العائد للجنيه المصري يتم احتسابها ” شهري/ربع سنوي/نصف سنوي/سنوي”، اما الدولار واليورو يكون الحساب سنوي، وكذلك الجنيه الإسترليني.
christian-dogma.com
 
 
مميزات حساب التوفير بالبنك الأهلي
يمكن فتح حساب مشترك بأكثر من شخص، كما يمكن إجراء تحويلات على هذا الحساب سواء من الخارج أو إلى الخارج مم يسهل العبء عن العملاء، سواء كان مصري او أجنبي، ومن حق أي منهما السحب لأو الإيداع في أي وقت بالبطاقة الشخصية أو اثبات الشخصية التي يتعامل بها مع البنوك.
شروط فتح حسابات التوفير من البنك الأهلي
صورة من بطاقة الرقم القومي للمصري أو صورة الجواز للأجنبي وذلك بعد الإطلاع على الأصل من قبل موظف البنك، صورة من شهادة ميلاد الرقم القومي للقصر وقرار الوصاية إن وجد.
ويحاول البنك الأهلي خلال هذه الفترة جذب العديد من العملاء من خلال تقديم العديد من المميزات وذلك في ظل منافسة جميع البنوك من اجل ضم عملاء جدد لها .
اقرأ أيضاً
« خمسة آلاف جنيه شهرياً» البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية بعائد هو الأعلي بين البنوك وإقبال كثيف من المواطنين
البنك الأهلي المصري وشهادة أمان المصريين تبدأ من 500 جنيه ولمدة ثلاث سنوات بمزايا كثيرة صور
منافسات بين البنوك الرسمية في مصر
والجدير بالذكر أن البنك الأهلي قد أطلق العديد من الخدمات الهامة للمواطنين خلال الفترة الأخيرة من أجل جذب العديد من العملاء، منها توفير ماكينات صرافة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى أفضل عائد على بعض شهادات الاستثمار.
وتدخل البنوك المصرية في منافسات قوية بين بعضها البعض من أجل ضم العديد من العملاء الجديد وتوسيع خدماتها في الدولة المصرية خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال تقديم خدمات مميزة وأسعار فائدة عالية.


نقلا عن مصر فايف














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.