الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​«ما زلت عذراء وأصبحت وسيلة للعلاج» هبة تطلب الطلاق من زوجها بعد 3 شهور فقط من الزواج وتكشف مأساتها اليومية مع الزوج

منذ 1 شهر
August 22, 2019, 3:16 pm بلغ
​«ما زلت عذراء وأصبحت وسيلة للعلاج» هبة تطلب الطلاق من زوجها بعد 3 شهور فقط من الزواج وتكشف مأساتها اليومية مع الزوج

بعد ثلاثة أشهر فقط من الزواج تقدمت ” هبة .ص” 31 عاماً موظفة بقضية طلاق أمام محكمة الأسرة مؤكدة للجميع ” أنها ما زالت عذراء حتى الآن في مشهد صادم للحاضرين.
دعوى طلاق أمام المحكمة
وأضافت ” هبة” ان زوجها كان يعاني من ضعف جنسي قائله: ” تزوجت منذ 3 شهور من م. م، 35 سنة، موظف، تقليديًّا، حيث إننا زميلان في العمل، والمشكلة أن زوجي يعاني من عجز جنسي وخدعني ولم يصارحني بذلك قبل الزواج، وتزوجني من أجل التجربة في العلاج”.
وأشارت مقيمة الدعوى رقم 2496 لعام 2018 أن زوجها طلب منها أن تقف بجانبه وألا تتخلى عنه  وتساعده في العلاج وأن تتعاطف معه/ وبالفعل بدأت في الذهاب معه إلى الطبيب ولكن تؤكد أن حالته النفسية بدأت تسوء أكثر وبدأ يتعامل معها بعصبية زائدة، وأصيبت هى بالحزن لعدم شعورها بأنها عروسة.
كما أوضحت أن زوجها طلب منها ألا تخبر أسرتها بحقيقة مرضه، ولكنها أخبرت والدتها بالوضع وكان رأيها أن تطلب الطلاق ولا تتنازل  في حقها في أن تكون أم ، وطلبت الطلاق ولكنه رفض هو ووالدته وطلب مني التنازل عن قائمتي ولذلك طلبت الطلاق من محكمة الأسرة.

نقلا عن مصر فايف














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.