الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«يسبب السرطان» أحمد موسى يوجه تحذير لجميع المشاهدين

منذ 3 اسابيع
August 22, 2019, 4:22 pm بلغ
«يسبب السرطان» أحمد موسى يوجه تحذير لجميع المشاهدين


حذر الإعلامي الشهير ” أحمد موسى “أن السجائر الإلكترونية أكثر ضرر من السجائر العادية على المواطنين، مشيراً أن تجار التبغ والسجائر هم من يكسب الأموال، حيث استنكر السجائر الإلكترونية بعد انتشارها مؤكداً أنها تجلب أمراض خطيره منها سرطان الرئة.
أحمد موسى يحذر الجميع من التدخين
واضاف ” موسى” من خلال برنامجه ” على مسئوليتي” المذاع على قناة ” صدى البلد” الفضائية المصرية أن البعض يتحايل على التدخين بالسجائر الإلكترونية أو بالشيشة الفاكهة ولكنها خطيرة على صحة المواطن.
وأوضح  الإعلامي أن الولايات المتحدة الأمريكية قد منعت التدخين في  احد الولايات التابعة لهان كما يوجد العديد من الأماكن في جميع بلاد العالم قد منعت التدخين بها من أجل المحافظة على صحة مواطنيها.
كما وجه سؤلاً هاماً لجميع المشاهدين قائلاً: ”  بتصرف كام على السيجارة في الشهر»، كما تعجب من المواطنين التي تفطر على السجائر والقهوة، ومعه الآن الدكتور جمال شعبان للتحدث عن أمراض القلب وخطورة التدخين.

نقلا عن مصر فايف














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.