الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالصور نيابة أسيوط تأمر بإعادة جثامين ضحايا بئر الصرف الـ4 للمستشفى

منذ 3 اسابيع
August 23, 2019, 12:07 am بلغ
شاهد بالصور نيابة أسيوط تأمر بإعادة جثامين ضحايا بئر الصرف الـ4 للمستشفى

موضوع

شاهد بالصور نيابة أسيوط تأمر بإعادة جثامين ضحايا بئر الصرف الـ4 للمستشفى

أمرت نيابة مركز صدفا بأسيوط بإعادة جثامين ضحايا بئر الصرف الصحي الأربعة الذين غرقوا تباعًا أثناء محاولتهم إخراج "خرطوم" سيارة الكسح الذي سقط من السائق والعمال في البالوعة، إلى المستشفى مرة أخرى، لحين معاينتهم واستخراج تصاريح الدفن لهم.

وقال مصدر أمني أن أهالي الضحايا الأربعة تسلموا جثث زويهم وجهزوها للدفن قبل معاينة النيابة لهم، وهو أمر غير قانوني، فأمرت النيابة بإعادة الجثث إلى المستشفى مرة أخرى حتى يتم نعاينها واستخراج. تصاريح الدفن لها.

وقال أحد أهالي المتوفين أن إدارة المستشفى أعطت لنا الأذن بأخذ الجثث وتجهيزها للدفن ووصلت الجثث بالفعل وتم تجهيزها للدفن. إلا أن الأهالي فوجئوا بأوامر النيابة بإعادة الجثث مرة اخري لمشرحة المستشفى، وإلا لن يتم استخراج تصريح الدفن. فأعدناهم بالفعل رننتظر افراج النيابة عن الجثث.

كان قد لقي أربعة أشخاص مصرعهم بينهم سائق وعاملين بمجلس محلي صدفا ومواطن يقطن بجوار مكان الحادث، اثر سقوطهم في إحدى بالوعات الصرف الصحي اثر نزولهم تباعا، لإخراج خرطوم الكسح الذي سقط منهم أثناء تفريغ حمولة سيارة الصرف، متأثرين بالاختناق والغازات السامة في البالوعة. 

يذكر أن المتوفين كان قد تم اخراجهم أحياء من البالوعة وتوفوا جميعا بمستشفي صدفا المركزي.

christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.