الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​شريحة موبايل مختبئة بملابس داخلية تفجر مفاجأة بقضية فتاة العياط

منذ 4 اسابيع
August 25, 2019, 11:56 am بلغ
​شريحة موبايل مختبئة بملابس داخلية تفجر مفاجأة بقضية فتاة العياط

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها بشأن القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة العياط"، المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها، حيث أظهرت التحقيقات مفاجأة ظهرت بعد التحفظ على الملابس الداخلية للفتاة المتهمة.
وأضافت التحقيقات أن المعمل الجنائي تمكن من العثور على "شريحة " هاتف محمول داخل الملابس الداخلية للفتاة المتهمة، وقررت النيابة العامة بإحالة الشريحة للنظم والمعلومات لتفريغها ومعرفة محتوي المكالمات التى أجريت من خلال تلك الشريحة.
كانت النيابة نسبت للمتهمة تهمة القتل العمد لشاب حاول اغتصابها، كما جددت المحكمة أيضا حبس صديقها وشاب آخر لمدة 15 يوما بتهمة استدراج فتاة، ورفضت المحكمة طلب الاستئناف المقدم من دفاع المجنى عليها، لاستمرار حبس المتهمة بعدما أيدت التحريات أقوال الطفلة وأثبتت أنها قتلت المجني عليه دفاعًا عن شرفها.
كشفت التحقيقات أنّ الطفلة ضحية وأنّ صديقها وصديقه اتفق مع القتيل على استدراجها واغتصابها في الصحراء بالعياط، إلا أنها تمكنت من الاستيلاء على السكين الذي كان مع القتيل وسددت له 13 طعنة في الرقبة والبطن، وتركته جثة هامدة، واتجهت إلى مركز الشرطة وبحوزتها "سلاح الجريمة"، واعترفت لضباط المباحث بتفاصيل جريمة القتل.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.