الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار جديد من النيابة ضد عنتيل كفر حجازي بالمحلة

منذ 9 شهر
August 25, 2019, 2:46 pm بلغ
قرار جديد من النيابة ضد عنتيل كفر حجازي بالمحلة

صورة أرشيفية

قرار جديد من النيابة ضد عنتيل كفر حجازي بالمحلة
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مركز المحلة الكبرى، اليوم الأحد، حبس "إسماعيل. ا" الشهير بـ"عنتيل كفر حجازي" ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، في اتهامه بممارسة الرذيلة مع ٤ سيدات من أهالي القرية محل سكنه، وتصويرهن في أوضاع مخلة.
كانت النيابة قد استمعت لأقوال المتهم، والذي أكد أنه أقام علاقة غير مشروعة مع ٤ سيدات من القرية، وقام بتصويرهن بعلمهن منذ فترة، مشيراً إلى أن صديقه قام بسرقة جهازه، و نشر تلك الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الخلافات.
وأشار أنه فور انتشار تلك الفيديوهات هرب إلي محافظة قنا، وعاش بها ٥ أشهر، على أمل أن ينسى أهالي القرية الفضيحة، ولكن بمجرد عودته جرى القبض عليه وتحويل النيابة بتهمة نشر الفجور.
كان اللواء محمود حمزة ، مدير أمن الغربية، تلقي إخطارًا بالقبض على "اسماعيل. ا" بعد نشر ٥ فيديوهات جنسية له على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء ممارسته الرذيلة مع ٤ سيدات من أهالي القرية، وجرى إحالته للنيابة وسماع أقوال السيدات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.