موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​بدء الاستماع لدفاع فتاة العياط المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها

منذ 1 سنه
August 26, 2019, 1:40 pm
بلغ


بدأ قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الآن الاستماع لأقوال دفاع فتاة العياط "أميرة أحمد" المتهمة بقتل سائق ميكروباص حاول اغتصابها، وذلك على قرار حبسها، كما تستمع المحكمة لأقوال المتهمان الآخران "وائل" و "ابراهيم" واللذان قاموا بتسليم أميرة للمجني عليه "مهند" سائق الميكروباص ليستدرجها لاغتصابها.

وكانت مباحث مركز قسم العياط تمكنت من أستخراج شريحة موبيل من "اميرة" المعروفة اعلاميا بفتاة الشرف كانت قد اخفتها في جيب سري داخل ملابسها الداخلية تجرى وتستقبل عليها مكالمات سرية.

وأمرت النيابة العامة بإحالة الشريحة للنظم والمعلومات وسرعة الرد و الاستعلام عما أجرى من مكالمات صادرة و واردة من هذه الشريحة وتحديد من المتصل بها ومكانه و توقيت الإتصال.

وهي ضبط مكالمة للمتهم "وائل" أكتر من ساعة ونصف على هاتف فتاة العياط.

كانت البداية، عندما تلقى قسم شرطة العياط، بلاغا من فتاة العياط وهي طالبة في العقد الثاني من عمرها، تفيد قيامها بقتل سائق سيارة ميكروباص حاول التعدي عليها جنسيًا بدائرة القسم، وسددت له عدة طعنات.


فتاة العياط

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وتبين صحة ما جاء على لسان فتاة العياط، وتم تحرير محضر بالواقعة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play