موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​إحالة أوراق المتهم باغتصاب ابنته وحملها منه بالفيوم للمفتي

منذ 1 سنه
August 26, 2019, 4:46 pm
بلغ

أحالت محكمة جنايات الفيوم بمحافظة الفيوم، اليوم الإثنين، أوراق سائق اغتصب ابنته "18سنة" بقرية جبلة التابعة لمركز سنورس، لفضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ رأيه الشرعي، وصدر الحكم برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، وعضوية المستشارين محمد الحلوانى، وحسين نسيرة الشريف، وسكرتارية محمد عبد البصير، وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالفيوم، بلاغا من والدة الفتاة تتهم زوجها المدعو كرم أ ع(51 سنة- سائق سيارة نقل) لقيامه بالاعتداء الجنسي على نجتله، تحت تهديد السلاح، أكثر من مرة، حتى حملت منه.


وبضبط المتهم، أقر بارتكابه الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وحبسه، ثم إحالته لمحكمة الجنايات، و أقر مفتى الديار المصرية بالموافقة على الإعدام مطابقًا لحد الحرابة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play