الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد شوبير لدي قناعات كبيرة بالحكم والمدرب المصري.. ويوجه كلمة للحكم جهاد جريشة

منذ 1 شهر
August 27, 2019, 1:09 am بلغ



موضوع

أحمد شوبير: لدي قناعات كبيرة بالحكم والمدرب المصري ويوجه كلمة للحكم "جهاد جريشة"

أكد الإعلامي أحمد شوبير أنه لديه قناعة كبيرة تجاه الحكم المصري في إدارة لقاءات الفرق المصرية معلقا "بنعرف ننتقد الحكم المصري ونقول دة صح وغلط".

وأضاف أحمد شوبير خلال تقديم برنامجه عبر فضائية "أون سبورت "، أنه ساند الحكم الدولي جهاد جريشة طوال فترة الإيقافات التي تعرض لها قائلا: "يتعرض للأخطاء خلال خوض اللقاءات وده شيء طبيعي كل حكم بيغلط".

وتابع أحمد شوبير: "جهاد جريشة قبل مباراة بيراميدز والأهلي تواجه لأداء نهائي دورة رمضانية بيومين فقط"، (على حد قول شوبير رغم انتهاء شهر رمضان منذ أكثر من شهرين)، معربا عن استغرابه الشديد من تواجد الحكم الدولي في تلك اللقاءات .

وواصل أحمد شوبير: "تحدثت مع جهاد جريشة حول تواجده داخل (الدورات الرمضانية) وحثه على عدم تواجده في تلك اللقاءات لقيمته الرياضية "، مشيرا الى تواجد الحكم الدولي في لقاءات عديدة من مثل هذه الدوريات دون الاستثناء إلى وجهة نظره التي أعرب عنها.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير أنه سيظل طوال مسيرته الإعلامية في مساندة الحكام المصريين لامتلاكهم قدرات فنية على أعلى مستوى.


https://youtu.be/YjlVKr1KfVc
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.