موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسمين تطلب الخلع جوزى بيطلب من البنات صور لجسمهم عشان يعاجلهم من الجن

منذ 1 سنه
August 27, 2019, 8:28 pm
بلغ

لم تتخيل ياسمين أن زوجها يقوم بإنتحال صفة معالجة قرآن عبر صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعى ليوهم الفتيات أنهم ملبوسين من الجن ويطلب منهم إرسال صورهم وصور لمناطق فى جسدهم بحجة علاجهم ليغدر بهم فىضش النهاية ويقوم بابتزازهم بهذه الصور للحصول على المال او علاقة معهن مما جعلها تقف داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام من الزواج مبررة أستحالة العشرة معه.

تزوجت منذ عام 

قالت الزوجة " تزوجت منذ عام من شخص يقطن بالقرب من منطقتى بعد علاقة عاطفية أستمرت شهرين وتقدم إلي خطبتى بعد أن حاول معى كثيرا ان أخرج معه ورفضت خوفا على سمعتى، وتم الزواج بعد خطوبة أستمرت 5 اشهر وأصبحت زوجته قولا وفعلا، وهنا بدات الخلافات الزوجية بسبب أنشغاله الدائم على مواقع التواصل الإجتماعى مما جعلنى اشك فى امره ولكن كنت أظن أنه يتحدث مع فتاة ولكن لم يخطر ببالى أن يصل به الأمر إلي أن ينتحل صفة معالج بالقرآن من السحر والمس، ويقوم بأبتزاز الفتيات بعد ذلك.



وتابعت حديثها" حيث اكتشفت عن طريق صفحات الفيس بوك أنه ينتحل صفة معالجة قران ويتحدث مع الفتيات ويقوم بوهمم أنهن مصابين بمس الجن ، ويبدا يطلب منهن صور لهن وصور لاماكن مختلفة من الجسد ويبدا فى اقناعهن أنه سوف يقوم بطرد الجن وخاصة الفتيات التى لم تلحقن قطار الزواج، ثم بعد ذلك يبتزهم بالصور للحصول منهن على اموال، مما جعله يسقط من نظرى لذلك طلبت منه الطلاق الذى واجهه بالرفض مما جعلنى اتوجه إلي محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة امام القضاء.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play