الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ذهب ليحتفل بشراء شبكة العروسه فعاد جثه هامده وابن عمه بحاله حرجه اعرف التفاصيل

منذ 5 شهر
August 28, 2019, 3:03 am بلغ



موضوع

 ذهب ليحتفل بشراء شبكة العروسه فعاد جثه هامده وابن عمه بحاله حرجه اعرف التفاصيل

شابين فى بداية عمرهم لا يتجاوز "22 عامًا"، أولاد عم ذهبوا في المساء لتناول العشاء احتفالاً بشراء "صلاح" الشبكة للعروسة بشارع جامعة الدول العربية، لم يأتى فى مخيلتهم بأنه سيكون العشاء الأخير بين "زياد وصلاح".
زياد طالب الحقوق الملتزم أخلاقيًا وسط عائلته وأصدقائه الذي لم يعلم بوفاة ابن عمه "صلاح" العريس المنتظر حتى الآن، نظراً لدخوله في غيبوبة بين الحياة والموت منذ أن وقع الحادث الأليم وسط شارع جامعة الدول العربية، بدهسهم تحت عجلات سيارة بيضاء فارهة.
حادثة مؤلمة بين وفاة صلاح وغيبوبة زياد، انتقلت "بوابة أخبار اليوم" إلى أسرة زياد وصلاح لمعرفة ملابسات الحادثة.
قال إسلام شقيق زياد من داخل مستشفى مصر الدولي- في تصريحات خاصة- إن حالة شقيقة متأخرة جداً منذ يوم الجمعة الماضية بعد إصابته بشروخ في الرأس ونزيف داخلي من لحظة الحادثة وهو في غيبوبة كاملة بين الحياة والموت، وأكد بأنه لا يعلم بوفاة أبن عمه "صلاح" حتى الآن.
كما طالب رجال الداخلية بضبط صاحب السيارة، قائلاً: "عايزين العدالة وحق اللي مات".
شهود العيان
أكد شهود العيان أمام أحد الكافيهات بمنطقة جامعة الدول العربية بأن الحادث كان تقريباً الساعة 4.30 صباحاً أثناء وقوفهم تناولهم الوجبة على الدراجة البخارية الخاصة بهم، فوجئ بسيارة جيب بيضاء تسير للخلف بسرعة هائلة اصطدمت بموتسيكل، وبعد اصطدامهم نزل من السيارة ونظر لهم تحت العجلات وكان معه فتاتين ساعدوه على الهرب.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com



https://youtu.be/w55TvU6jIGw
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم








شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.